الأحد، 10 يوليو 2011

We Got Married

إنه البرنامج الواقعي الوحييييد / المفضل لدي ..
أستمتع بمشاهدة فهناك المواقف 
" المضحكه ، المحزنه ، المحرجه  \\ التي لا تنسى "
أتابع حالياً . . . .؟
 
Victoria and Nichkhun
 
من أحب ثنائي لقلبي ، بدايتي كانت بهم
أحببت لطافة و براءة "فيك" و رجولة "كون"

كنت أتابعهم بشغف ، و لكن لا في بعض الحلقات الأخيرة
بدأت أشعر بالملل فأقوم بكمل "skip" لبعض القطات ×_×

و لكنني مستمرة في المتابعة !
فآيتينق "نيكتوريا"

Lee Jang Woo & Ham Eun Jung
 
ثنائي التخييم ، كم هم مرحيين ومسليين
في الحقيقة كنت متردده لانني لا أعرف الممثل "جانغ وو"

و لا أحب "يين جونغ" ولكن تشجعت و رأيته
لم أندم على تنزيله أعتقد إنني ظلمت الفتاه خخخ ، وتعرفت على هذا الممثل ♥.♥

لقد كان رومنسياً منذ أول لقاء P= , 
اممممم "يين جونغ" تتدلع عليه كثيراً =)) 

رآئعين ، لا تفوتوا فرصة المشاهدة . .
من هنـآ > الترجمة رائعة / يعطيهم العافيه

هناك تعليقان (2):

  1. سلـآمٍ عآيشوَوَهـٍ =P‘
    يعطيس العافيهٍ أولـن و اخيرنٍ

    انا اول قبل سنتين كنت اتابع الكواريٍـآ
    و كنت اتابع هـ البرنامجٍ
    بسٍ اللحين لـآ خلـآصٍ صرت ما احبهـمٍ :D ♥
    خوآتيً متعلقين بهالبرنامجٍ كثيرٍ
    و يتابعون الثنائي الأولٍ

    و فكره البرنآمج حلوهٍ أصلـنٍ :P ♥‘
    مً ننحرمشٍ يً بططـهٍ

    ردحذف
  2. # » ضيـۈنــہ‘ . .

    وعليكم السلام ، يا مرحبا و سهلا !
    الله يعافيج ♥ , منووره المكان ؛

    تصدقين ما كنت متوقعه انك كنت تشوفين كوري خخخ
    يقولي حق خواتك عن الثاني الثاني بعدP:

    و لا ننحرم منك عزيزتي ، شكراً على الرد

    ردحذف